فنانة سويسرية في كوميك كون تستلهم تصميماتها من الطبيعة

يشهد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورةكوميك كونالمقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي مشاركة متميزة للعديد من الفنانين والمصممين الشباب من مختلف دول العالم.

ويُخصص المعرض رواقًا مميزًا لشباب المبدعين تحت عنوان ”Artist Ally“ أوممشى الفنانين، الذي يشهد بدوره إقبالًا كبيرًا من جانب رواد الحدث العالمي.

وتحرص كاميرا أخبار الآن على متابعة ورصد أبرز المعروضات في هذا الركن المميز، ومقابلة عدد من الفنانين الشباب المشاركين به، ونقل قصصهم وخبراتهم ونصائحهم للشباب الراغبين في خوض غمار مجال الرسم والتصميم.

وفي جولة كاميرا أخبار الآن، قابلنا فنانة سويسرية صغيرة تُدعىزوي، تتميز منتجاتها الرائعة بأنها مستوحاة من الطبيعة الساحرة.

وسألنا الفنانة السويسرية، التي بدت متحمسة للغاية لمشاركتها في المعرض العالي، عن مصادر إلهامها وبداية دخولها لمجال الرسم والتصميم، وعن انطباعها عنكوميك كون“.

وقالتزويلأخبار الآن: ”الطبيعة تعد هي مصدر الإلهام الأول والأساسي بالنسبة لي، وأحاول دائمًا التعبير عن نفسي بالفن الذي أحبه“.

وأضافت: ”مشاهدة المناظر الطبيعية والحيوانات المحيطة بي كانت تشعل بي الرغبة من أجل رسمها وتصميم عمل فني يعبر عني، كما أن أفلام الكوميكس أيضًا تلهمني“.

وعن مشاركتها فيكوميك كون، قالت الفنانة السويسرية: ”أنا ممتنة جدًا لتواجدي في حدث بهذا الحجم، العديد من الناس تأتي إلينا لتشاهد إبداعاتنا وتقدم لنا الدعم والتشجيع، كما أنها فرصة رائعة للتعرف على فنانين آخرين وصقل خبراتي في هذا المجال“.

مشاهدة المقابلة كاملة