دانا الحسن تعرض إبداعاتها في معرض كوميك كون

  • فعاليات كوميك كون تتواصل في أبوظبي.
  • المعرض يتيح للفنانين فرصة عرض تصميماتهم للعالم.
  • ممشى الفنانين يحظى بإقبال كبير من رواد المعرض.

تتواصل فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورةكوميك كون، والذي يجمع العديد من المشاهير العالميين والمبدعين والمصممين ومزودي خدمات البث المباشر.

وانطلق المعرض في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء الجمعة، بينما يستمر لمدة ثلاثة أيام، وسط حضور جماهيري كبير من جانب عشاق القصص المصورة والأفلام.

وفي قلب المعرض، يبرزممشى الفنانين، الذي يجمع الفنانين والمصممين الرائعين من مختلف دول العالم، حيث يقومون بعرض منتجاتهم وإبداعاتهم لرواد المعرض.

كاميرا أخبار الآن تجولت في الممشى الذي يقام تحت عنوان ”Artist Ally“ للتعرّف إلى بعض المبدعين المشاركين في الحدث، ومشاركة قصصهم المتميزة في هذا المجال الذي يجد اهتمامًا واسعًا بين الشباب.

ومن بين المشاركين، تحدثنا إلى الفنانة الفلسطينية دانا الحسن، التي دخلت إلى عالم الرسم والتصميم بعد أن أنهت دراستها في مجال الغرافيك.

دانا الحسن.. فنانة فلسطينية تبهر رواد كوميك كون أبوظبي

الفنانة الفلسطينية دانا الحسن

وتعرض دانا الحسن في الركن المخصص لها العديد من اللوحات والميداليات الرائعة، بينما قالت لأخبار الآن: ”منذ طفولتي وأنا أحلم بدخول مجال الرسوم المتحركة، ولكن لم استطع دراستها، بينما أنهيت دراستي في مجال الغرافيك قبل أن أبدأ العمل وأنشئ شركتي الخاصة“.

وأضافت الفنانة الفلسطينية: ”بدأت الرسم في سن مبكر، في حين كانت أفلام الرسوم المتحركة بمثابة مصدر الإلهام الأول لي، وكنت أحلم بأن أقوم بتصميم شخصياتي الخاصة، شخصيات تولد من رسمي وتصميمي“.

وتابعت دانا: ”واصلت التدريب والعمل حتى افتتحت شركتي الخاصة الصغيرة في عام 2019، ثم بدأت في توسعة مجال عمل الشركة التي كبرت شيئًا فشيئًا“.

وعند سؤالها عن نصيحتها للشباب أصحاب المواهب الذين يرغبون في دخول مجال الرسوم المتحركة والمجالات الفنية بشكل عام، أجابت دانا: ”نصيحتي لجميع الشباب أن يتبعوا أحلامهم ويعملوا من أجل تحقيقها، يمكنكم البداية من اليوم في رسم وتصميم ما تحبون، من المؤكد ستحققون النجاح في يوم ما“.

شاهد المقابلة كاملة