أخبار الآن | الولايات المتحدة – theverge

كشفت شركة “إيبيك غايمز” أنّ نقود “V-Bucks” ضمن إصدارات “macOS” و “iOS” من لعبة فورتنايت، سيتم إضافتها إلى حسابات المستخدم حتى يتمكن من إنفاقها عبر منصات أخرى.

وذكرت “إيبيك غايمز” أنّ اللاعبين الذين اشتروا V-Bucks عبر منصات “iOS” و “macOS” الخاصة بـ”آبل“، يجب أن يتلقوا رصيدهم ابتداءً من 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ويمكن إنفاق نقود “V-Bucks” هذه عبر أي منصة يمكنها تشغيل لعبة فورتنايت بخلاف “iOS” أو “macOS”.

ولا يزال بإمكان اللاعبين اللعب عبر “Mac” و “iOS”، لكن لا يمكنهم تشغيل أي من التحديثات الجديدة، وهم عالقون ضمن خريطة وميزات الموسم الماضي، في وقت تسعى “إيبيك غايمز” لمنح هؤلاء اللاعبين تعويضات.

وبالنسبة إلى لاعبي “iOS”، فإنهم سيحصلون على مبلغ إضافي من نقود “V-Bucks” المجانية تساوي الرصيد الحالي غير المنفق من نقود V-Bucks التي تم شراؤها من خلال “آب ستور”.

كذلك، سيحصل أي شخص لعب فورتنايت عبر جهاز ماك على المزايا نفسها، ويجب أن يحصل أي شخص سبق له اللعب عبر منتجات آبل ويستخدم الآن جهاز حاسب أو منصة “Xbox” أو “PS4” على نقود “V-Bucks” المجانية أيضاً.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.