أخبار الآن | firstpost

بعد فيسبوك وانستغرام، سيتمكن المستخدمون الآن من إرسال رسائل صوتية عبر الدردشات الخاصة على تويتر. وفقًا لتقرير إعلامي ، أكد مسؤول تنفيذي رفيع المستوى أن الشركة تعمل على هذه الميزة.

السماح للمستخدمين بتسجيل رسالة صوتية للأشخاص على تويتر سيجعل المحادثة أكثر طلاقة ويمكن أن يوفر جهد المستخدمين في كتابة الرسائل. ولفت موقع The Verge أن مدير منتجات الشركة للرسائل المباشرة، أليكس أكرمان جرينبيرج، أكد أن تويتر على وشك اختبار الميزة قريبًا.

وقال المدير التنفيذي “نحن نعلم أن الناس يريدون المزيد من الخيارات لكيفية التعبير عن أنفسهم في المحادثات على تويتر”. ستكون البرازيل أول دولة تحصل على الميزة التجريبية في رسائلها المباشرة.

سيكون استخدام الميزة بسيطًا مع قيام مستخدمي تويتر بالضغط على زر التسجيل في دردشة الشخص المطلوب. تحتاج إلى الضغط على الزر حتى تقوم بتسجيل رسالتك وسيؤدي تحرير الزر إلى إكمال الرسالة. ثم تحتاج إلى إرسالها. من المتوقع أن يتم أيضًا توفير خيار حذف الرسالة الصوتية.

كما يوجد هناك خيار “رسالة تقرير” في حالة قيام شخص ما بإساءة استخدام الرسائل المباشرة الصوتية، وهو أمر يمثل دائمًا مصدر قلق فيما يتعلق بالملفات الصوتية الخاصة، فيما تلقت تويتر انتقادات كبرى بعد الإعلان عن التغريدات الصوتية عندما أصبح من الواضح أن الشركة فشلت في التعامل مع إمكانية الوصول.

 

تويتر يختبر ميزة تظهر الأخبار المهمة أعلى الصفحة الرئيسية
أكّد موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يختبر خوارزمية جديدة لتنيظم الصفحة الرئيسية الخاص بالمستخدمين، والتي تتيح ظهور مزيد من التغريدات الخاصة بالمؤسسات الإخبارية أعلى الصفحة عند وقوع أحداث كبيرة.