أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (آية التائب)

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية  احتفلت مؤسسات وهيئات مختلفة في الدولة، تقديراً للدور الفاعل للمرأة الإماراتية في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة وتصدر هاشتاق يوم المرأة الإماراتية الترند في الإمارات اليوم، إذ شاركت العديد من الشخصيات بتغريدات تحمل الهاشتاق. 

وهنأت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك المرأة الإماراتية في يومها عبر رسالة نصية، كما شارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المرأة الإماراتية احتفالها السنوي بتغريدة على موقع تويتر كتب فيها، تحتفل الامارات بيوم المرأة الاماراتية، ونحتفل معها أيضا بإنجازات أم الامارات الشيخة فاطمة بنت مبارك التي دعمت ومكنّت وأبدعت.

إقرأ: #ترند | هل تنبأ القدماء بالهواتف الذكية؟

شهدت الحلقة الأخيرة من الجزء السابع من مسلسل game of thrones تفاصيل جديدة حول نسب جون سنو و حقه في اعتلاء العرش الحديدي، ولم يخف متابعو المسلسل صعوبة الانتظار حتى عام ٢.١٩ لمتابعة الجزء الثامن من المسلسل.

الأمر الذي جعل هاشتاق game of thrones يحتل مجددا الترند عالميا، بين تغريدات مصدومة بنهاية المسلسل وأخرى تنتظر الموسم القادم بفارغ الصبر.

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على مشاركة المطربة المغربية جنات، احتفالها بزفافها على المحامي محمد عثمان، والذي أقيم مساء الأحد في فندق فور سيزون، بوسط البلد، وامتد حتى الساعات الأولى من صباح الاثنين.

وهنأ نجوم الوسط الفني زميلتهم جنات عبر تويتر على دخول القفص الذهبي، ونشر الفنان أحمد جمال سيلفي مع العروسين وكتب " مليون مبروك لأختي وحبيبتي احلى #جنات والمحامي الخلوق محمد عثمان، يُذكر أن الفنان محمد حماقي أحيا حفل الزفاف، وشاركه في إحياء الحفل الفنان تامر عاشور، والفنان مصطفى قمر.

بعيدا عن الوسط الفني، نقل 150 شخصا إلى المستشفى، بعد تعرضهم لضباب كيماوي غامض، على أحد شواطئ مقاطعة ساسكس، جنوبي بريطانيا، وأخلت سلطات الطوارئ المنطقة المحيطة، كما أخبرت السكان أن عليهم تفادي شواطئ الساحل، وإغلاق أبوابهم ونوافذهم.

إقرأ أيضاً:

#ترند | طفلة تسلَّقت مكتبه خلال بثِّ برنامجه الإخباري

#ترند الشوكولاته.. علاج طبيعي لشعر النساء