أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( آية التائب ) 

أعلنت وزارة الآثار المصرية عن اكتشاف خمس مقابر جديدة جنوب غرب القاهرة. ويقدر عمر المقابر المكتشفة أكثر من 2000 عام كما انها تعود للعصر الروماني.

وقالت الوزارة إن المقابر، التي كانت إحداها على شكل هرم وأخرى لها سقف على شكل قبة، بنيت من الطوب الطيني وتحتوي على عدة غرف للدفن.

بالحديث عن الرعب ننتقل إلى الأشباح، افتتح في شارع هوليوود بلوس أنجلوس الأمريكية بيت رعب للترويج لفيلم "Stephen King" المقبل. الدخول إلى المنزل مجاني، لكنه مليء بالمهرجين المخيفين ومجسمات لحيوانات مرعبة وجثث مقطعة

في هويوود أيضا سيعود قريبا عدو باتمان، إذ كشفت شركة "Warner Brothers" للإنتاج السينمائي أنها قررت إنتاج فيلم خاص عن شخصية "الجوكر" الشهيرة التي برزت في سلسلة قصص وأفلام باتمان. ويبرز التحدي الأكبر في إيجاد الشخص المناسب للعب هذا الدور بعد وفاة الممثل الأسترالي هيث ليدجر الذي جسد الشخصية في فيلم The Dark Night.

رياضيا، قوبلت لقطة تصفيق الأرجنتيني ميسي أثناء تسلم منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في أوروبا بقدر كبير من التهكم من قبل مشجعي ريال مدريد الذي حصل لاعبوه على معظم جوائز حفل اليو ويفا الذي أُقيم أمس.

وغرد رواد موقع تويتر الكثير من التعليقات الساخرة على تصفيقة ميسي 

أخيرا، لوسي رونكا كانت في مقابلة مع فناة "ITV" الإخبارية برفقة طفليها جورج وإيريس للحديث عن حساسيتهما تجاه الحليب، ولكن الطفلة إيريس كان لديها خطط أخرى للمقابلة. إذ  قامت بالوقوف والدوران حول المكتب. ولم يتوقف الموقف عند هذا الحد فقط، بل تسلقت الطفلة المكتب، و زحفت أمام المذيع لتحول بینه وبین الكامیرات حتى آخر الفقرة.

 

إقرأ أيضاً
#ترند | عندما تأكل أنغيلا ميركل الفلافل

#ترند | امرأة تجري 13 عملية جراحية لتشبه إيفانكا ترامب

#ترند الشوكولاته.. علاج طبيعي لشعر النساء