أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( آية التائب ) 

أخبار التواصل الإجتماعي في "# ترند" أحتفل العالم باليوم العالمي للعمل الإنساني و يُحتفل باليوم العالمي للعمل الإنساني، للإشادة بعمال الإغاثة الذين يجازفون بأنفسهم لتقديم الخدمات الإنسانية.  ويراد من هذا اليوم حشد الدعم للمتضررين من الأزمات في جميع أنحاء العالم. ، تحت شعار #لست_هدفاً

و غرّد الشيخ محمد بن راشد قائلًا إن العمل الإنساني جزء من تاريخ الإمارات وقيمها، 

ممتد من زايد الخير حتى اليوم.  ,و أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،في سلسلة من التغريدات أن الامارات تبقى رائدة وداعمة للعمل الانساني الدولي، "وسيبقى أبناء الإمارات سفراء خير في كل أركان الدنيا".

قامت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بزيارة لمطعم لبناني في العاصمة برلين. وتذوقت ميركل عدة أصناف منها الفلافل وأبدت إعجابها بالمأكولات اللبنانية. 

و علق كثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي على زيارة ميركل  وقال فادي إحدى رواد مواقع التواصل "الله يعز الفلافل عم بتساهم ببناء تاريخ البلد"

وصلت التعليقات على صورة عادل إمام الى تويتر مومنتس بعد أن تباينت ردود الفعل على صورة  انتشرت مؤخرا لعادل إمام رأى فيها البعض أن علامات الكبر بدت واضحة على الزعيم بينما اعتبر آخرون أن مظهره طبيعي بالنسبة لعمره.

أخيرا وفي الوسط الفني أيضا توعدت الممثلة السورية كندة علوش بمقاضاة المواقع التي روجت لشائعة إلقاء القبض عليها هي وزوجها الممثل المصري عمرو يوسف فجر اليوم بتهمة حيازة مواد مخدرة.
 
وقالت كندة عبر حسابها على تويتر" انها  في الجونة اما عمرو في القاهرة عندو شغل وراجع تاني وشكرت الصحافيين الذين إتصلوا لمعرفة حقيقة الخبر  

انتظرونا مشاهدينا في نشرة جديدة وأخبار جديدة  على هاشتاق ترند.

 

إقرأ أيضاً

تخلص من فيديوهات "فيسبوك" المزعجة بخطوات بسيطة

قريبا.. تحويل الأموال ممكن بواسطة "واتسآب"