أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (آية التائب) 

دخل مصطلح الهاشتاغ، للتغريد مع السرب بشكل أكثر حيوية وتوسعاً، دخل عالم #تويتر و #الإنترنت ليصبح شعاراً يتم تداوله مع كل حدث أو مناسبة اجتماعية كانت أو سياسية. 

وما بدأ قبل 10 أعوام كبادرة فردية من شاب مع أصدقائه للتعليق على تجمع أقاموه معاً، بات ظاهرة عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ: #ترند | عندما تأكل أنغيلا ميركل الفلافل

لم يعد يمر نص مكتوب على مواقع التواصل الإجتماعي، دون تضمينه "بهاشتاغ" يختصر الفكرة أو يدعو لنشرها، وما بدأ قبل 10 أعوام كبادرة فردية من شاب مع أصدقائه أصبح ظاهرة عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقد أثارت العديد من الهاشتاغات الاهتمام في السنوات الأخيرة، سواءاً كانت من أجل التضامن أو لسرد قصص وتجارب أو للتعبير عن الحزن والغضب، مثلما تضامن الناس في جميع أنحاء العالم على "تويتر" مع ضحايا الهجوم على مكتب تحرير المجلة الفرنسية الساخرة "شارلي إيبدو" عبر الهاشتاغ #JeSuisCharlie. وفي ألمانيا، ظهر هاشتاغ  #RefugeesWelcome للترحيب باللاجئين.

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الذكي جالاكسي نوت ٨، وشهد حفل هذا العام متابعة ملفتة بعد الإخفاق الذي وقعت فيه الشركة بسبب انفجار بطارية هاتف نوت ٧ الذي أصدرته الشركة العام الماضي.

تعد مصر واحدة من أبرز دول العالم وموطن أقدم الحضارات التي عرفها الإنسان وانتشر هاشتاق مصر تشتهر بي ..على تويتر ليحتل الترند عالميا، وشارك العديد من رواد موقع تويتر بتغريدات تتحدث عن أم الدنيا 

وقالت إيناس أن مصر تشتهر بموقعها الجغرافى اللى جنن العالم وتعتقد إيناس مفيش دولة ظهرت غير واحتلت مصر طمعا فى موقعها وثرواتها.

وإكتفى تيمون بصورة لصحن الكشري الشهير تعليقا على أكثر شيئ تشتهر به مصر.

في نفس السياق كتبت ملهمة "الفول والطعمية والاهرامات واهلن ي برنس".

وبين الثقافة والفن والتاريخ والأكل إجتمع رواد موقع تويتر على حب أم الدنيا. 

نسمع دائما عن خلطات لعلاج الشعر، وقد تتضمن بعضها البيض و الزيوت، ولكن صالون للتجميل وتصفيف الشعر بلبنان تخطى كل التوقعات، إذ يستخدم الصالون الشوكولاتة لعلاج شعر النساء وتقويته وذلك في مسعى لزيادة الاعتماد على الطبيعة والابتعاد عن المغذيات الكيماوية.

إنتظرونا غدا مشاهدينا في أخبار جديدة وترند جديد على #هاشتاق ترند .
 


إقرأ أيضاً:

#ترند | امرأة تجري 13 عملية جراحية لتشبه إيفانكا ترامب

هكذا ستعلم إذا قرأ الطرف الآخر رسالتك على واتساب!