السيتي يحقق الفوز على بورنموث بهدف نظيف

حقق مانشستر سيتي حامل اللقب الأهم بفوزه الصعب على مضيفه بورنموث 1-0 وأعاد الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين ليفربول المتصدر في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

ويدين سيتي بفوزه إلى فيل فودن الذي سجّل الهدف الوحيد في الدقيقة 24.

وتابع رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا صحوتهم وحققوا الفوز الثاني توالياً بعد السقوط في فخ التعادل أمام ضيفهم تشلسي 1-1 في المرحلة الخامسة والعشرين.

كما هو الفوز الثامن عشر لسيتي هذا الموسم فرفع رصيده إلى 59 نقطة مقابل 60 لليفربول الذي افتتح المرحلة بفوز كبير على ضيفه لوتون تاون 4-1 في مباراة مقدّمة بسبب خوضه الأحد على ملعب ويمبلي في لندن المباراة النهائية لكأس الرابطة ضد تشلسي الذي تأجلت مباراته مع جاره توتنهام إلى موعد لاحق.

السيتي يعود بالنقاط اللازمة.. واليونايتد يتلقى صفعة في الدوري الإنكليزي

الحسرة تسيطر على لاعبي اليونايتد. (رويترز)

وأعاد فولهام مضيفه مانشستر يونايتد إلى سكة الهزائم عندما تغلب عليه 2-1 بنكهة نيجيرية.

وسجل المدافع النيجيري كالفن باساي (65) ومواطنه المهاجم أليكس أيوبي (90+7) هدفي فولهام، وهاري ماغواير (89) هدف مانشستر يونايتد.

وضرب فولهام أكثر من عصفور بحجر واحد، فهو أوقف الانتصارات المتتالية لمانشستر يونايتد عند أربعة وحرمه من اللحاق بتوتنهام إلى المركز الخامس، كما أوقف سلسلة من 16 مباراة من دون انتصار في الدوري أمام فريق “الشياطين الحمر” وتحديداً منذ تغلبه عليه 3-0 في 19 كانون الأول/ديسمبر 2009.

كما هو الفوز الأول لفولهام على يونايتد بملعب “أولد ترافود” منذ 21 عاماً عندما تغلب عليه 3-1 في 25 تشرين الأول/أكتوبر 2003.