ليفربول ثانياً والسيتي ثالثاً بعد نهاية الجولة 14 من البريميرليغ

نجح توتنهام بفرض التعادل (3-3) على مستضيفه مانشستر سيتي الأحد في قمة الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وخرجت المباراة مثيرة ومحتدمة وعامرة بالكفاح والندية منذ دقائقها الأولى عندما افتتح القائد هيونغ مين سون التسجيل لفريقه توتنهام في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل اللاعب نفسه لمانشستر سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 9.

 

 

وفي الدقيقة 31 سجل فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي قبل أن يعود جيوفاني لو سيلسو بالنتيجة ويحرز هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 81 أحرز جاك غراليش الهدف الثالث لأصحاب الأرض ولم يستسلم الفريق اللندني إذ تمكن الجناح ديان كولوسيفسكي من تسجيل هدف التعادل الثالث في الدقيقة 90.

 

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 30 نقطة متراجعاً للمركز الثالث فيما أصبح رصيد توتنهام 27 نقطة في المركز الخامس.

وفي واحدة من أقوى مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز حقق ليفربول فوزاً مثيراً على ضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة الأحد ضمن المرحلة الرابعة عشرة من عمر المسابقة.

 

 

وشهدت نتيجة المباراة التقلب وتبادل الفريقان التقدم حيث أحرز ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق حارس مرمى فولهام برنار لينو في الدقيقة 20 وتعادل هاري ويلسون لفولهام في الدقيقة 24 وفي الدقيقة 38 ومن تسديدة رائعة تقدم أليكس ماك أليستر لليفربول مجدداً قبل أن يتعادل كيني تيتي للفريق اللندني في الدقيقة 45 وفي الدقيقة 80 تقدم فولهام في النتيجة للمرة الأولى عن طريق بوبي ريد في الدقيقة 80.

 

 

وفي الدقيقة 87 ومن تسديدة صاروخية تعادل ليفربول عن طريق لاعبه الياباني واتارو إيندو قبل أن يخطف الريدز النقاط الثلاث بهدف قاتل سجله أليكسندر أرنوالد في الدقيقة 88.

ورفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة فيما تجمد رصيد فولهام عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.