منتخب مصر يخسر أمام تونس ودياً في القاهرة

فاز منتخب تونس لكرة القدم، الثلاثاء، على نظيره المصري ودّيا، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الدفاع الجوي في القاهرة.

وسجل عيسى العيدوني الهدف الأوّل للمنتخب التونسي في الدقيقة الثالثة من المباراة، وأضاف المصري حمدي فتحي الهدف الثاني لتونس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة فيما قلّص عمر كمال النتيجة بتسجيله هدف المنتخب المصري الوحيد في الدقيقة 34 وأكد حمزة رفيعة انتصار المنتخب التونسي بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة الثالثة بعد التسعين.

في مباراة شهدت غيابات لبعض اللاعبين.. تونس تتفوق على مصر ودياً في القاهرة

هذا وتبادل المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب وسط أفضلية لنسور قرطاج على صعيد الفعالية الهجومية.

 

ودخل منتخب مصر المباراة وسط العديد من الغيابات، أبرزها لاعبي النادي الأهلي الذين غادروا المعسكر عقب مباراة إثيوبيا الجمعة الماضي فى ختام التصفيات الأفريقية لارتباطهم بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة المقبل، كما يغيب عن المنتخب محمد حمدي الظهير الأيسر للإصابة، بجانب أحمد حجازي وتريزيجيه ومحمد النني للإصابة أيضا.

والجدير بالذكر أن مصر وتونس تأهلتا إلى بطولة أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار واحتل منتخب مصر المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا برصيد 15 نقطة، وفاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام إثيوبيا وحقق 10 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

أما تونس فاحتلت المركز الثاني في ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 برصيد 13 نقطة وفازت في 4 مباريات وتعادلت في واحدة وخسرت مباراة واحدة.