انتقال مبابي إلى ريال مدريد قد يكون مسألة وقت

كشف تقرير صحفي إسباني، عن الراتب الذي سيحصل عليه الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، حال انتقاله إلى ريال مدريد.

وزعمت تقارير مؤخرًا بأن سان جيرمان يرفض بقاء مبابي لموسم آخر في “حديقة الأمراء”، إذا لم يوافق على التجديد، وسيعرضه للبيع هذا الصيف.

وأضافت التقارير أن النجم الفرنسي لديه اتفاق مع ريال مدريد بشأن اللعب في “سانتياغو برنابيو”، سواء نجح الميرنغي في حسم الصفقة هذا الموسم أو في الصيف المقبل.

تقرير تكشف راتب مبابي مع ريال مدريد

ووفقًا لشبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، لم يبتعد كيليان مبابي عن الاتصال بريال مدريد، منذ تجديد عقده مع باريس في العام الماضي.

وذكرت الشبكة أن ريال مدريد لديه اتفاق بالفعل مع اللاعب بشأن الحصول على راتب سنوي يبلغ 60 مليون يورو، بالإضافة إلى حصول اللاعب على 65% من حقوق الصور الخاصة به.

وأشارت إلى أن مبابي أبدى ندمه لفورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، واعتذر له شخصيًا عما حدث في الصيف الماضي.

وأوضحت أن مبابي ووالدته وبيريز يعملون في نفس الاتجاه، كي يرى حلم اللاعب الفرنسي النور، بارتداء قميص ريال مدريد.

ماكرون يتدخل

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه سيحاول الضغط من أجل بقاء المهاجم الدولي الفرنسي ضمن صفوف باريس سان جرمان، بعدما صرّح الأخير انه لن يفعّل بند التجديد لعام إضافي مع نادي العاصمة.

ورداً على سؤال من أحد مشجعي نادي العاصمة على هامش معرض “فيفاتيك” في باريس، قال ماكرون إن “ليس لديّ أي معلومات” بشأن مستقبل كيليان.

وتابع “لكنني سأحاول الضغط من أجل” بقاء قائد منتخب فرنسا مع فريقه الحالي.