غوارديولا عن مبابي: تعرفون إلى أين يريد الرحيل

تحدث المُدرب الإسباني بيب غوارديولا مؤخرًا عن موقف فريقه مانشستر سيتي إزاء شراء مُهاجم نادي باريس سان جيرمان، النجم الفرنسي كيليان مبابي، في حين أشار إلى اهتمام برشلونة بأخذ الألماني إيلكاي غوندوغان، من “السيتزنز”.

وعلى هامش دورة “ليجيندس تروفي” في رياضة الغولف بإسبانيا، قال غوارديولا: “تعرفون إلى أين يُريد الرحيل”، إذ ألمّح إلى رغبة ريال مدريد الإسباني المتواصلة بضم اللاعب مبابي.

ويرتبط اللاعب مبابي (24 عامًا) بعقد مع الفريق المملوك قطريًا ينتهي في عام 2024، وكان كيليان قد فضل البقاء مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي.

وأشارت تقارير، إلى أنه يخطط للبقاء موسمًا أخيرًا مع فريق العاصمة، ما يعني رحيله نهاية موسم 2023 – 2024.

ما موقف غوارديولا من ضم مبابي لـ"مانشستر سيتي"؟

وفي نفس السياق، أكد غوراديولا على هامش دورة “ليجيندس تروفي” في إمبورادا في مسقط رأسه كاتالونيا، أن “مانشستر سيتي” المتوج بثلاثية تاريخية يتنافس مع فريقه السابق برشلونة على خدمات لاعب الوسط إيلكاي غوندغان.

والذي ينتهي عقده هذا الصيف ويريد غوارديولا بقاءه، بيد أن برشلونة يسعى إلى جذبه نحو الليغا الإسبانية، قائلا: “أعرف أن برشلونة مهتم. وسيتي أيضاً”.

كما أعرب عن آماله في بقاءه، مضيفًا: “بحال ذهابه إلى برشلونة سيكون انتقالاً رائعاً (بالنسبة لهم). نحن نقاتل من أجل بقائه”.

كما لفت: “أعرف أن برشلونة يريده، وأن تشافي (مدرب برشلونة) اتصل به عدة مرات. بحال تعاقده مع برشلونة سأقول له إنه سيمضي وقتاً رائعاً هناك”.