مبابي أكد أن البقاء في باريس كان الخيار الوحيد

أعاد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي التأكيد على أن “البقاء” في نادي باريس سان جرمان كان “الخيار الوحيد”، رافضاً الخوض في تفاصيل المشادة مع النادي بعد رفضه تمديد عقده إلى ما بعد العام 2024.

وقال الدولي الفرنسي بطل العالم 2018 ووصيف 2022 عن الرسالة التي بُعثت إلى مسؤولي النادي الباريسي: “لقد سبق أن أجبت، وقلت إن هدفي هو الاستمرار، والبقاء في النادي، إنه خياري الوحيد.

لم أكن أعتقد أن أي رسالة يمكن أن تقتل أو تسيء إلى أي شخص”.

تصريح جديد من مبابي بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه سيحاول الضغط من أجل بقاء المهاجم الدولي كيليان مبابي ضمن صفوف باريس سان جرمان، بعدما صرّح الأخير انه لن يفعّل بند التجديد لعام إضافي مع نادي العاصمة.

ورداً على سؤال من أحد مشجعي نادي العاصمة على هامش معرض “فيفاتيك” في باريس، قال ماكرون إن “ليس لديّ أي معلومات” بشأن مستقبل مبابي.

وتابع: “لكنني سأحاول الضغط من أجل” بقاء قائد منتخب فرنسا مع فريقه الحالي.

وحامت الشكوك حول مستقبل هداف الدوري الفرنسي للموسم الخامس توالياً في باريس بعدما صرّح مهاجم منتخب “الديوك” لوكالة فرانس برس الثلاثاء انه لم يناقش مسألة تمديد عقده مع ناديه إلى ما بعد العام المقبل.

وتحدث مبابي والوفد المرافق له في اليوم التالي بعد أن أرسل خطاباً إلى النادي الباريسي يؤكد فيه أنه لن يتخذ خيار البقاء في صفوف بطل فرنسا حتى عام 2025.

أثار ذلك أكثر من علامة استفهام حول المهاجم البالغ 24 عاماً والذي بات محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وذلك بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ملعب “بارك دي برانس” بعد انتهاء عقده إلى إنتر ميامي الأمريكي.