السعودي عبدالله ندا يحقق نتائج رائعة في بطولة العالم للجوجيتسو

خطف لاعب الجوجيتسو السعودي الواعد عبدالله ندا الأنظار في منافسات بطولة العالم للجوجيتسو أمس الأحد، والمقامة حاليًا في أبوظبي.

وحقق ندا البالغ من العمر 16 عامًا أول فوز لبلاده على منافس إسرائيلي في لعبة الجوجيتسو، وفقًا لما أكده الاتحاد السعودي للعبة في تغريدة على موقع تويتر.

وفاز عبدالله ندا على منافسه الإسرائيلي رافد عوفر بنتيجة 14-0 خلال النزال الذي جمعهما مساء الأحد ضمن بطولة العالم للجوجيتسو فئة تحت 16 عامًا.

عبدالله ندا اقتنص الميدالية البرونزية

وبعد فوزه الكاسح، تأهل اللاعب السعودي للدور نصف النهائي ضمن منافسات وزن 55 كلغ، واختتم مشواره الرائع بالتتويج بالميدالية البرونزية بعد فوزه على منافسه الروسي بنتيجة 6-2.

وفي منافسات نفس الوزن، توج بالميدالية الذهبية الإماراتي سلطان إبراهيم الحوسني، بينما ذهبت الميدالية الفضية للكازاخي علي نور.

وتستضيف أبوظبي بطولة العالم للجوجيتسو خلال الفترة من 7 حتى 11 نوفمبر الحالي، بمشاركة نخبة من أبرز لاعبي العالم والنجوم الواعدين في مختلف الفئات والأعمار.

وتعد هذه البطولة ذات قيمة كبيرة للاعبين المشاركين لأنها تساهم في استعدادهم لمستويات عالية من التحدي، تساعدهم على النمو والتطور وتزيد من فرص تألقهم في البطولات الدولية في جميع أنحاء العالم.