والدة مبابي تخالف التوقعات بتصريحات عن مستقبله

فجّرت فايزة العماري، والدة النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مفاجأة جديدة بشأن مستقبل النجم الفرنسي في حديقة الأمراء.

وشغل النجم الدولي الفرنسي الشارع الرياضي العالمي خلال اليومين الماضيين، بعد تصريحاته النارية ضد إدارة نادي باريس سان جيرمان.

وخرج المهاجم الفرنسي في تصريحات لإذاعة مونت كارلو وصحيفةليكيبالفرنسية، كشف خلالها عن كواليس فشل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيف الماضي.

وتحدث النجم الشاب للمرة الأولى عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، مؤكدًا أنه أبلغ إدارة سان جيرمان برغبته قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية في الصيف الماضي.

والدة مبابي تؤكد وجود محادثات مع سان جيرمان

وعلى الرغم من ذلك، أكدت فايزة العماري في تصريحات لصحيفةلو باريزيانالفرنسية أنه من المحتمل أن يبقى اللاعب في صفوف سان جيرمان.

وقالت العماري في تصريحاتها عند سؤالها بشأن إمكانية بقاء نجلها في حديقة الأمراء: ”نجري محادثات مع إدارة باريس سان جيرمان الآن، وهي تسير على ما يرام، لقد تحدثت مع المدير الرياضي ليوناردو يوم الإثنين“.

والدة مبابي تفجر مفاجأة جديدة بشأن مستقبله

النجم الفرنسي أثناء مواجهة رين. المصدر: AFP

وواصلت والدة النجم الفرنسي: ”هناك شيء واحد مؤكد.. وهو أن كيليان سيبذل قصارى جهده حتى النهاية للفوز بدوري أبطال أوروبا“.

وأردفت العماري: ”يجب أن يشعر كيليان بالرضا، إذا كان لا يشعر بالسعادة فإنه قادر على إخبارك بأنه سيوقف مسيرته الاحترافية فورًا، وهو يقول لنا ذلك كثيرًا“.

واختتمت والدة مهاجم الديوك تصريحاتها قائلة: ”في الواقع، مع كيليان يمكن أن يتغير كل شيء من يوم إلى آخر“.