برشلونة يمنح أنسو فاتي الرقم 10

  • إدارة برشلونة تمنح فاتي رقم ميسي.
  • النجم الإسباني الشاب يرتدي القميص رقم 10 في الموسم الجديد.
  • لوائح رابطة الليغا منعت برشلونة من حجب رقم قميص ميسي.

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، عن اللاعب الذي سيرتدي قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الموسم الجاري.

ونشر النادي الكتالوني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، للنجم الإسباني الشاب أنسو فاتي وهو يرتدي القميص رقم 10.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف البلوغرانا منتقلًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده مع برشلونة، ليبدأ رحلة جديدة في مسيرته الأسطورية.

وتضاربت الأنباء حول اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 10 في تشكيلة البلوغرانا بعد رحيل الأسطورة الأرجنتيني، كما طالبت الجماهير بحجب الرقم بشكل نهائي بعد رحيل ليو.

ولكن تمنع لوائح رابطة الليغا الأندية الإسبانية من حجب الأرقام عن قمصانها، وهو ما دفع النادي الكتالوني لمنح فاتي الرقم 10.

رسمياً.. برشلونة يمنح أنسو فاتي رقم ميسي

النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي. المصدر: Getty

أنسو فاتي يحمل آمال جماهير البلوغرانا في الموسم الجديد

ويعد فاتي من بين المواهب البارزة في تشكيلة البلوغرانا ويتوقع له أن يكون من بين أفضل النجوم على الساحة العالمية لما قدمه من مستويات متميزة منذ تصعيده للفريق الأول في برشلونة.

ودفع تألق اللاعب الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى منحه جواز السفر الإسباني من أجل الدفاع عن قميص منتخبلاروخا“.

وغاب فاتي البالغ من العمر 18 عامًا عن تشكيلة البلوغرانا في النصف الثاني من الموسم الماضي بعدما تعرّض لإصابة قوية، بينما يعول عليه المدرب الهولندي رونالد كومان في الموسم الجديد بعد عودته للملاعب من أجل تعويض غياب الثنائي ميسي وأنطوان غريزمان بعد رحيلهما لباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد.