فليك يتصدر المرشحين لخلافة كومان

أكد تقرير صحفي إسباني أن المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، يتصدر قائمة المرشحين لتدريب برشلونة خلال الموسم المقبل.

وكان المدرب الألماني قد أعلن في وقت سابق رحيله بشكل رسمي عن بايرن، حيث من المقرر أن يتولى المدرب الشاب يوليان ناغلسمان مسؤولية الإدارة الفنية للعملاق البافاري خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لإذاعة ”RAC1“ الكتالونية، فإن اسم فليك يتردد بقوة داخل قلعة كامب نو، ويجد ترحيبًا كبيرًا من جانب إدارة النادي الكتالوني.

وكان المدرب الألماني قد نجح في قيادة بايرن لحصد سداسية تاريخية خلال الموسم الماضي، ولكنه فضّل الرحيل عن الفريق من دون الإعلان عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

ووفقًا لتقارير الصحافة الألمانية، فقد جاء قرار الرحيل بعد خلاف بين المدرب الألماني والمدير الرياضي للفريق البافاري حسن صالح حميديتش.

هل ينتقل فليك إلى قلعة كامب نو؟

وقالت إذاعة ”RAC1“ في تقريرها أن مدرب بايرن اتفق بالفعل مع الاتحاد الألماني لكرة القدم على قيادة منتخب المانشافت عقب نهائيات كأس الأمم الأوروبية، خلفًا ليواكيم لوف، مشيرة في الوقت ذاته أنه لم يوقع بشكل رسمي حتى الآن

وأضافت أن عرض البلوغرانا قد يدفع المدرب الألماني إلى تغيير خططه والانتقال إلى قلعة كامب نو، ومواصلة مسيرته في تدريب الأندية.

فليك يتصدر قائمة المرشحين لتدريب برشلونة

كومان يقترب من الرحيل عن برشلونة. المصدر: رويترز

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قد حسم قراره بإقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبلوغرانا، بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت التقارير الإسبانية أن لابورتا يشعر بإستياء شديد من الطريقة التي ظهر عليها الفريق خلال مراحل الليغا الحاسمة، وهو ما دفعه لإتخاذ قراره بالاستغناء عن خدمات المدرب الهولندي.