Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

لابورتا: فرّطنا في الليغا بطريقة غريبة.. وانتظروا قرارات مصيرية

19/05/2021 . 11:08

خوان لابورتا يتعهد بإتخاذ قرارات حاسمة خلال الفترة المقبلة

Featured Image

خوان لابورتا رئيس برشلونة. المصدر: رويترز

برشلونة (رويترز)

لابورتا يتعهد بإتخاذ قرارات مصيرية في برشلونة

تعهد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بإجراء تغييرات كبرى في صفوف البلوغرانا خلال الفترة المقبلة، مع نهاية موسم مخيب للفريق الكتالوني.

وبوسع برشلونة في أفضل الأحوال إنهاء الموسم في المركز الثالث بالدوري الإسباني، حيث باتت تفصله 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب الوصافة، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وخلال الموسم الأول للفريق تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، نجح برشلونة في التتويج بكأس ملك إسبانيا، لكنه ودّع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان، كما خرج من سباق الليغا.

وارتفعت حدة الضغوطات التي يتعرّض لها كومان مع الانهيار الأخير للفريق الكتالوني في سباق الليغا، وقد يجد المدرب الهولندي نفسه خارج أسوار قلعة كامب نو في أقرب وقت الأسبوع المقبل.

وثارت تكهنات بشأن مستقبل المدرب رونالد كومان في الأسابيع الأخيرة وربطت تقارير لاعب وسط برشلونة السابق شابي هرنانديز باحتمال خلافته.

لابورتا: فرّطنا في الليغا بطريقة غريبة.. وانتظروا قرارات مصيرية
رونالد كومان يواجه شبح الإقالة. المصدر: رويترز

لابورتا يستعد لتقييم الموسم

وبخصوص مستقبل الفريق الكتالوني، قال لابورتا في تصريحات أبرزتها وكالةرويترزإنه سيتخذ قريبًا جدًا قرارات مصيرية بشأن مستقبل النادي.

وأضاف: ”قلت من قبل إنني سأراجع كافة الأمور في نهاية الموسم فيما يتعلق بالأداء والنتائج. فزنا بكأس ملك إسبانيا ونفخر بذلك لكننا ودعنا دوري أبطال أوروبا مبكرًا وفرطنا في الدوري بطريقة غريبة من وجهة نظري“.

واختتم رئيس النادي الكتالوني تصريحاته قائلًا: ”اعتبارًا من الأسبوع المقبل ستسمعون سلسلة من القرارات التي يجب اتخاذها وسنعلن عنها“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.