وجّه نادي يوفنتوس الإيطالي رسالة خاصة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمناسبة عيد ميلاده السادس والثلاثين، والذي يحتفل به اللاعب اليوم الموافق الخامس من شهر فبراير.

يوفنتوس ينشر رسالة مطولة احتفالًا بعيد ميلاد رونالدو

ونشر النادي الإيطالي رسالة تهنئة مطولة للنجم البرتغالي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أثنى خلالها على مسيرة اللاعب الحافلة بالانجازات على ملاعب كرة القدم.

وقال يوفنتوس في رسالته: ”ربما يحتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده السادس والثلاثين اليوم، لكننا نشك في أنه سيحصل على هدية أفضل من الثنائية التي سجلها في سان سيرو يوم الثلاثاء ليضمن فوزًا مهمًا ليوفنتوس على إنتر“.

وأضاف النادي الإيطالي: ”تمر السنوات، لكن رغبة رونالدو الشديدة في مواصلة العمل والتحسن والاستمرار في الفوز تظل قوية كما كانت دائمًا. إنها عقليته كلاعب كرة قدم على مدار مسيرة غير عادية مليئة بالألقاب“.

وواصل: ”حقق كريستيانو أرقام وألقاب عديدة نتيجة لساعات وساعات من العمل الجاد والتفاني والكاريزما. يجتهد في كل جلسة تدريب، ويسعى جاهدًا لتحسين نفسه والفريق ككل. في كتاب رونالدو.. هناك طريق واحد للنجاح: لا تعتمد أبدًا على إنجازاتك واستمر في التحسن كل يوم“.

وتابع: ”تُقدم الألقاب الأربعة التي فاز بها كريستيانو في أكثر من موسمين بقليل مع يوفنتوس دليلًا إضافيًا على ثباته، وليس من المفاجئ أنه سجّل في آخر بطولة حققها الفريق قبل بضعة أسابيع فقط“.

واختتم النادي الإيطالي رسالته قائلًا: ”لقد سجّل بالفعل 15 هدفًا في 16 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتصدر قائمة هدافي الدوري. أما في جميع المسابقات، فقد سجّل 22 هدفًا في 23 مباراة. أرقام لا تصدق.. أرقام CR7.. الجميع في عائلة البيانكونيري يتمنون له عيد ميلاد سعيد!“.