أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة سيلتا فيغو المقرر إقامتها مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”سيلتا فيغو فريق عظيم، يلعبون بشكل جيد جدًا، فنحن دائمًا نعاني أمامهم في الليغا، وعلينا أن نظهر قدراتنا أمامهم في مباراة الغد“.

وواصل: ”إنهم يلعبون بشكلٍجيد للغاية وقد فازوا في 6 مباريات من أصل 7. نريد أن نلعب مباراة جيدة على الرغم من أنها ستكون صعبة، إنها فرصة لنظهر نوعية الفريق“.

وأردف: ”إنها الليغا، وهناك مباريات معقدة ونعلم أننا سنعاني من أجل الفوز بالنقاط. لقد رأينا ذلك أمام إلتشي، وسنحاول تقديم مباراة رائعة“.

وعن الأفضلية التي يمتلكها أتلتيكو مدريد بوجوده في الصدارة منفردًا، قال زيدان: ”المتصدر له الميزة دائمًا، ما يمكننا فعله هو التحكم فيما نقوم به نحن. أعتقد ان الليغا مفتوحة وهذا هو الجميل فيها“.

زيدان يعلق على صفقة ألابا المرتقبة

كما تحدث المدرب الفرنسي عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع المدافع النمساوي دافيد ألابا، نجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وارتبط إسم ألابا بالانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو بعد أن قرر الرحيل عن صفوف العملاق البافاري، حيث رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الألماني.

وقال زيدان: ”تفكيري ينصب حاليًا على مباراة الغد، نمتلك بالفعل لاعبين كبار جدًا ولدينا تشكيلة مميزة للغاية، ولا أريد الحديث عن أي شئ خارج فريقي“.

زيدان يحذر من سيلتا فيغو.. ويعلق على إمكانية ضم نجم بايرن ميونخ

دافيد ألابا نجم بايرن ميونخ. المصدر: Getty