ألقت الخسارة المؤلمة التي تعرض لها ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني بظلال الشك حول مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وإمكانية استمراره على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي.

وسقط ريال مدريد مساء أمس الثلاثاء أمام شاختار بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة الخامسة خلال آخر 16 مباراة خاضها الميرنغي في جميع البطولات.

وتصدّر زيدان عناوين الصحافة الإسبانية الصادرة صباح الأربعاء، كما كشفت تقارير عن أسماء البدائل المحتملة لقيادة الميرنغي في حال رحيل المدرب الفرنسي.

الكشف عن أسماء المرشحين لخلافة زيدان

صحيفةماركاالإسبانية أفادت في تقرير لها أن هناك بعض المرشحين لخلافة زيدان على مقعد الإدارة الفنية في قلعة سانتياغو برنابيو.

وقالت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام الإنكليزي، يعد من بين أبرز المرشحين لخلافة زيدان في منصب المدير الفني للميرنغي.

كما أضافت الصحيفة أن راؤول غونزاليس، المدير الفني للفريق الرديف لريال مدريد، يعد مرشحًا بقوة لقيادة الفريق الأول في حالة إقالة المدرب الفرنسي، خاصة وأنه يحظى بثقة ودعم فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

وبات النادي الملكي على بعد خطوة من الخروج المبكر من مسابقة دوري الأبطال، حيث تعقدت حسابات التأهل لثمن النهائي في هذه المجموعة المشتعلة، التي تضم أيضًا بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

ويتعين على ريال مدريد الفوز أمام مونشنغلادباخ في الجولة الأخيرة، من أجل حسم بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي.