أخبار الآن | جامايكا – goal

أعرب العداء الجامايكي المعتزل يوسين بولت عن اعتقاده بأنّ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون أسرع منه الآن.

وقال يوسين (34 عاماً) أنه في حال تحداه رونالدو، فإنّ الأخير سيهزمه، مشيراً إلى أنه غير مستعد لمواجهة “الدون”، وقال: “سيفوز كريستيانو بكل تأكيد في حال تواجهنا في مضمار في الوقت الحالي لأنه لا يزال نشطًا. بالنسبة لي، فهو يقوم بتطوير نفسه كل يوم وبالنسبة لي هو رياضي خارق”.

وأضاف: “إنه دائماً في صدارة رياضته ويحفز نفسه باستمرار من أجل مواصلة العمل بنفس الكفاءة، إنه يعمل بجد وتركيز دائمًا، أعتقد الآن أنه سيكون أسرع مني”.

ولفت بولت إلى أن ممارسة كرة القدم كان بمثابة “حلم” له، وقال: “أردت القيام به بعد إنهاء مسيرتي المهنية. لقد كانت تجربة مميزة بالنسبة لي وأردت القيام بها منذ سنوات”.

وكان بولت مارس كرة القدم لفترة قصيرة بعد اعتزاله رياضة ألعاب القوى في العام 2017، وذلك بعدما دخل التاريخ من أبوابه العريضة في سباقات السرعة.

برشلونة يستعد لإعلان الإفلاس وحرب جديدة في الأفق بين النادي وميسي

تتوالى مشاكل نادي برشلونة الإسباني مؤخرا وآخرها احتمال إعلان النادي عن إفلاسه رسميا مع نهاية العام الجاري. الإدارة المؤقتة للنادي الكتالوني تسعى بشدة هذه الأيام لتوفير قيمة مالية تبلغ 190 مليون يورو، هذه القيمة ستسعى الإدارة لتوفيرها من رواتب لاعبي الفريق عبر مفاوضات مكثفة بين محامين يمثلون للنادي، وآخرين يمثلون اللاعبين.