أكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بدأ في التخطيط لاستعادة خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف المقبل.

وتأتي هذه الأنباء في أعقاب شائعات عديدة تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية بخصوص مستقبل النجم البرتغالي، حيث كشفت مصادر عديدة في الصحافة الإيطالية عن رغبة إدارة يوفنتوس في بيع رونالدو بنهاية الموسم الجاري.

وقالت التقارير أن إدارة البيانكونيري تسعي للتخلص من راتب النجم البرتغالي الضخم، والذي يبلغ 31 مليون يورو سنويًا، في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي بسبب جائحةكوفيد-19“.

رونالدو يدرس عرض مانشستر يونايتد

ووفقًا لصحيفةريكوردالبرتغالية، فإن إدارة مانشستر يونايتد قدمت عرضًا رسميًا إلى خورخي مينديز، وكيل رونالدو، لإعادة اللاعب إلى قلعة أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أن العرض الذي تقدمت به إدارة الشياطين الحمر ضخم علي المستوى المالي، وأن اللاعب يدرس الموقف قبل إتخاذ قراره النهائي.

ومن جانبها، قالت صحيفةماركاالإسبانية أن عودة رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد باتت قريبة للغاية، في ظل العرض الضخم الذي تقدمت به إدارة الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة قد تتم خلال الصيف المقبل إذا ما وافقت إدارة يوفنتوس على رحيل اللاعب، حيث يرتبط رونالدو بعقد مع النادي الإيطالي حتى صيف عام 2022.

وأشارتماركاأيضًا إلى أن إدارة يوفنتوس باتت منفتحة على فكرة رحيل النجم البرتغالي علي الرغم من أنه يعد من بين أبرز أعمدة الفريق الأساسية، ولكن الأزمة الإقتصادية الحالية دفعت النادي الإيطالي للتفكير في التخلص من عبء راتب اللاعب الضخم.

وقضي رونالدو 6 سنوات في قلعة أولد ترافورد بين عامي 2003 و2009، وحقق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز  3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، قبل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

مانشستر يونايتد يبدأ التحرك من أجل استعادة خدمات رونالدو

رونالدو أثناء مواجهة البرتغال وأندورا الودية. المصدر: Getty