أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورت إيطاليا)

تحدث جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن حقيقة سعي ناديه لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط إسم ميسي بالانتقال إلى صفوف النيراتزوري بعد تدهور العلاقة بينه وبين إدارة النادي الكتالوني، وقالت تقارير صحفية عديدة أن النادي الإيطالي سيضغط بكل قوته من أجل الحصول على خدماته.

وعند سؤاله عن حقيقة المفاوضات، قال ماروتا في تصريحات لشبكةسكاي سبورت إيطاليا“: ”انتقال ميسي إلى إنتر ميلان مجرد خيال، ليس هدفنا على الإطلاق، وأعتقد أنه يريد مواصلة مسيرته في برشلونة“.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أفادت خلال اليومين الماضيين أن خورخي ميسي، والد البرغوث الأرجنتيني ووكيل أعماله، بدأ في اتخاذ خطوات جادة للاستثمار في مدينة ميلانو الإيطالية وخاصة في مجال العقارات، كما أنه يريد نقل مركز إدارة أعماله إلى المدينة الإيطالية ليستفيد من مرسوم النمو الذي يضمن إعفاءات ضريبية ضخمة للمستثمرين الأجانب في البلاد، وهو ما تم اعتباره إشارة على قرب انتقال نجله إلى الكالتشيو.

وأشارت صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية إلى استعداد إدارة إنتر ميلان لتقديم عرض ضخم للبرغوث الأرجنتيني يضمن له الحصول على راتب سنوي يبلغ 50 مليون يورو.

ومن جهة أخرى، أكدت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن ميسي لا يخطط للرحيل عن قلعة كامب نو قبل نهاية عقده الذي يمتد حتى صيف 2021، مشيرة إلى أنه حتى إذا ما قرر الانتقال إلى وجهة أخرى، فإن الدوري الإيطالي ليس من بين وجهاته المفضلة في الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي يحدد موقفه بشأن انتقاله المرتقب للدوري الإيطالي

تقارير: والد ميسي يخطط للانتقال إلى إيطاليا ويثير الجدل حول مستقبله مع برشلونة