أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

واصل ميلان مسيرته المتميزة في الدوري الإيطالي واكتسح ضيفه بولونيا بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 34 من المسابقة.

وسجل خماسية ميلان كل من أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 10، وهاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 24، والنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 49، وآنتي ريبيتش في الدقيقة 57، ودافيد كالابريا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. بينما سجل هدف بولونيا الوحيد تاكيهيرو تومياسو في الدقية 43.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى 56 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس مؤقتًا، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 43 نقطة في المركز العاشر.

وبهذا يواصل ميلان عروضه الرائعة منذ استئناف منافسات الكالتشيو بعد فترة توقف امتدت 3 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، إذ لم يخسر الفريق أي مباراة منذ عودة المسابقة، حيث خاض 8 مباريات، فاز خلالها بـ 6 مواجهات، وتعادل في مباراتين.

كما أثبت الروسونيري قوة هجومية كاسحة خلال تلك الفترة، بعد أن سجل 25 هدفًا في المباريات الـ8 التي خاضها منذ استئناف المسابقة، ليصبح أكثر الأندية تسجيلًا للأهداف في الدوري الإيطالي منذ استئنافه في شهر يونيو الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

عودة كاسياس.. بيريز يطوي صفحة الخلافات ويعيد ترتيب البيت المدريدي

أرسنال يتجاوز مانشستر سيتي بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنكليزي