أخبار الآن | إسبانيا indiatvnews

 

في تصريح لافت، أشار النجم البرازيلي ريفالدو، بأن ليونيل ميسي قد ينهي مشواره الكروي باللعب إلى جانب منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف ريفالدو أن ميسي غير راض عن الوضع في نادي برشلونة الإسباني، خصوصا بعد بيع آرثر ميلو إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو.

إضافة الى ذلك، فإن برشلونة يسعى لاستعادة نيمار، نجم باريس سان جرمان.

كما بيّن النجم البرازيلي أن رحيل ميسي عن برشلونة قد تكون وراءه أسباب عديدة بعضها يظل غير معروف للتكتم عليه، في حين يمكن أن نخمن الدوافع بالمشكلات التي يمر بها النادي الكتالوني خلال الشهور القليلة الماضية.

ولفت ريفالدو إلى أن جميع هذه الظروف تجعل صفقة انتقال ميسي ليوفنتوس ممكنة، لتكون واحدة من أغرب الصفقات في تاريخ كرة القدم.

وأضاف قائلا: “الوسطاء في عالم الكرة سيسعون جاهدين لإتمام مثل هذه الصفقة الحلم. رغم المبلغ الكبير الذي قد يكلف يوفنتوس للحصول على خدمات ميسي، إلا أنه سيجني الكثير من تواجده عبر عقود التسويق المرتبطة باللاعب”.

وتابع ريفالدو: “يرغب كثيرون من رعاة اليوفي بمشاهدة النجمين معا في فريق واحد، ومثل هذه الصفقة ستدعم ميزانية النادي الإيطالي. ستتنافس الأندية على ضم ميسي وسط الشائعات التي تتحدث عن رغبته بترك البلوغرانا”.

 

ميسي يهزم رونالدو في استطلاع كروي جديد
هزم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في استطلاع رأي جديد لخبراء الكرة عن المهاجم المثالي في عام الفين وثمانية عشر. وضمن استطلاع أجرته شبكة “إي إس بي إن” الرياضية الأميركية، وتمت استشارة ستة وعشرين خبيرا فيه، عن أفضل عشر مهاجمين ومدربين، حل ميسي في المرتبة الأولى ورونالدو في الثانية. فيما حلّ المهاجم المصري، محمد صلاح، في المرتبة السابعة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ميلان يهزم لاتسيو بثلاثية ويقدم هدية ثمينة ليوفنتوس

بطل الثنائية.. بايرن ميونخ يتغلب على ليفركوزن ويتوج بكأس ألمانيا