أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (ماركا)

رفض المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، التعليق على الأنباء الأخيرة حول إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، في ظل الأزمات الفنية والإدارية التي تعصف بقلعة كامب نو.

وقال سيتين خلال المؤتمر التقديمي لمواجهة فياريال بالليغا، والذي نقلته صحيفةماركاالإسبانية: ما يحدث مع ميسي؟ لن أتكهن بمستقبله مع الفريق، ولم أسمع أي شيء منه بخصوص هذا الأمر وهذه ليست مهمتي، أنا أراه يتدرب جيدًا وهو على دراية بما يجب عليه القيام به في المباريات“.

كما تحدث سيتين عن أزمة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الأخيرة قائلًا: ”هو لاعب محترف ورائع ويتفهم الموقف، لقد تحدثت معه، ولن يتأثر بما حدث حين يعود للعب، فهو لاعب إيجابي ويمكننا الاعتماد عليه“.

وأضاف: “لا يمكن للجميع اللعب دائمًا خاصة في فريق كبير مثل برشلونة، أنا اختار التشكيل بناء على معايير محددة، وأعلم أن البعض يغضب لكنه قراري وأتحمل المسؤولية“.

هذا ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا على فياريال في ملعب لاسيراميكا مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 34 من الموسم، ويأمل الفريق الكتالوني في تعثر منافسه وغريمه ريال مدريد الذي يواجه أتلتيك بلباو، من أجل الاقتراب منه في صدارة الترتيب وتضييق الفارق الذي وصل إلى 4 نقاط.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

أزمة رحيل ميسي تزلزل قلعة كامب نو وتهدد بالإطاحة بمجلس إدارة برشلونة

تقارير: ميسي يوقف مفاوضات تجديد عقده ويقرر الرحيل عن برشلونة