أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفي لفريق ليفربول، عن الحالة البدنية للاعبيه وموقف المصابين من المشاركة في لقاء كريستال بالاس، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكشف كلوب عن حالة النجم المصري محمد صلاح، الذي غاب عن لقاء إيفرتون الأخير، قائلًا: ”صلاح تدرب يوم أمس بشكل طبيعي تمامًا، وسيتدرب اليوم أيضًا على ما أظن، وبعد ذلك يكون متاحًا. علينا الانتظار حتى الغد لتحديد موقفه من المشاركة“.

وأكد كلوب على أن نفس الأمر ينطبق على الظهير آندي روبرتسون، كما أشار إلى عدم جاهزية كل من جيمس ميلنر أو جويل ماتيب للمشاركة في مباراة الغد.

وتحدث كلوب عن استعدادات فريقه لمواجهة كريستال بالاس قائلًا: ”سيكون من الرائع أن نقدم أسلوبنا بأعلى مستوى، سيكون الأمر صعبًا، ولكن علينا تقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب“.

وعند سؤاله عن تأثير تغيير عدد التبديلات في المباراة، قال كلوب: ”ستمثل أهمية كبيرة عند خوض 5 أو 6 مباريات متتالية في فترة قصيرة، علينا القيام بالتبديلات في لحظات معينة، هذا علم الرياضة، لا يجب أن نغلق أعيننا عن ذلك“.

هذا ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 83 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وبات على بعد خطوات من حصد لقبه الأول في الدوري الإنكليزي منذ 30 عامًا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إصابة أغويرو تثير مخاوف غوارديولا.. وشكوك حول انتهاء موسمه

رونالدو يكسر صيامه التهديفي في فوز يوفنتوس على بولونيا