أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أبدى المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشسر سيتي، تخوفه من إمكانية انتهاء موسم مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بعد تعرضه لإصابة في نهاية الشوط الأول من المباراة التي فاز بها سيتي مساء أمس الإثنين على ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأصيب أغويرو بعد تدخل من قائد بيرنلي بن مي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ما أسفر عن احتساب ركلة جزاء لسيتي انبرى لها الجزائري رياض محرز بنجاح.

وقال غوارديولا في تصريحات عقب المباراة الثانية لفريقه بعد العودة من توقف لقرابة ثلاثة أشهر نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد: ”إصابة أغويرو لا تبدو جيدة، شعر بشيء ما في ركبته. ننتظر نتائج الفحوصات لمعرفة ما يعاني منه. لكن الوضع في الوقت الحالي لا يطمئن“.

وأعرب غورديولا عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه، موضحًا: ”لقد لعبنا بشكل جيد وكان الأداء رائعًا وقويًا لاسيما في البداية. اقتربنا خطوة جديدة من حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل“.

ومع بقاء ثماني مراحل على انتهاء موسم البريميرليغ، يتقدم سيتي على جاره اللدود مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق 17 نقطة، ما يعني أنه بحاجة إلى 7 نقاط لضمان التأهل إلى دوري الأبطال بغض النظر عن نتائج الشياطين الحمر.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

محرز يتألق ويقود مانشستر سيتي لاكتساح بيرنلي بخماسية

رونالدو يكسر صيامه التهديفي في فوز يوفنتوس على بولونيا