أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق يوفنتوس أول انتصار له منذ استئناف منافسات كرة القدم، وذلك بفوزه على مضيفه بولونيا بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

وتقدم يوفنتوس بهدف للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، بينما أضاف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وشهدت المباراة طرد الظهير البرازيلي دانيلو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليكمل اللاعب مسيرته المخيبة مع الفريق، بعد أن أهدر ركلة جزاء بطريقة غريبة أمام نابولي الأسبوع الماضي في نهائي كأس إيطاليا.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 66 ليعزز موقفه في صدارة ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 34 نقطة في المركز العاشر

ويعد هذا الفوز هو الأول ليوفنتوس منذ استئناف الموسم، بعدما خاض مواجهتين في كأس إيطاليا خلال شهر يونيو الجاري، انتهت الأولى بالتعادل السلبي أمام ميلان، بينما خسر في الثانية أمام نابولي بركلات الترجيح في المباراة النهائية للمسابقة.

كما يعد هدف رونالدو هو الأول له منذ استئناف منافسات كرة القدم بعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث فشل في تسجيل أي هدف خلال مباراتي الكأس، كما أهدر ركلة جزاء في مواجهة ميلان.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

محرز يتألق ويقود مانشستر سيتي لاكتساح بيرنلي بخماسية

تحول مفاجئ في مسار الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس