أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف النجم التشيلي آرتورو فيدال، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، عن إحتمالية رحيله عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم الحالي، إذا لم يشعر بأهميته في صفوف الفريق.

وقال فيدال في تصريحات أبرزتها صحيفةسبورتالإسبانية: ”بالنظر إلى الطريقة التي أتدرب بها حاليًا، يمكنني أن أستمر في اللعب في المستوى العالي لثلاثة مواسم مقبلة، الأرقام تتحدث عن نفسها وتوضح كل شئ“.

وأضاف: ”لا زال هناك شهرين على نهاية الموسم، أريد أن أشعر بأهميتي بالنسبة للفريق، إذا لم يحدث ذلك فيجب أن أهتم بمسيرتي المهنية“.

وتابع: ”أشعر بسعادة كبيرة في برشلونة، وكذلك أسرتي. ولكنني أرغب في أن أشعر بأهميتي لفريقي، لا أقصد المشاركة في جميع المباريات، ولكن على الأقل أريد المشاركة في المباريات الهامة التي تساعدنا على حصد الألقاب“.

يذكر أن فيدال كان قريبًا للغاية من الرحيل عن النادي الكتالوني خلال شهر يناير الماضي، ولكنه قرر البقاء مع قدوم المدرب الإسباني كيكي سيتين لقيادة الفريق خلفًا لإرنستو فالفيردي المقال من منصبه.

وارتبط إسم فيدال بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، في ظل رغبة أنطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري في ضمه إلى تشكيلته، حيث تربطه به علاقة جيدة منذ فترة تواجدهما معًا في يوفنتوس.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سيتين: ميسي جاهز لمواجهة مايوركا.. واللعب قبل ريال مدريد يمنحنا أفضلية

زيدان يوضح مدى جاهزية هازارد وأسينسيو للمشاركة أمام إيبار