أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، أنه لا يعرف كيف سيظهر فريقه في مباراته الأولى بعد توقف طويل امتد لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستهل برشلونة مبارياته في الدوري الإسباني بعد استئناف النشاط أمام ريال مايوركا، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من الليغا.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ”لا أعرف كيف سيظهر الفريق، سنعرف كل شيء خلال المباراة. لكن في الحقيقة لدينا دافع كبير للظهور بشكل جيد، كان الحماس واضحًا خلال التدريبات، وأعتقد أننا يمكننا الظهور بشكل أفضل من المنافس“.

وعند سؤاله عن إمكانية استكمال منافسات موسم دوري الأبطال في دورة مجمعة في لشبونة، قال سيتين: ”اللعب هناك مجرد افتراضات، علينا الانتظار لنرى إمكانية تطبيق ذلك“.

وتابع: ”سنتضرر اللعب في ملعب محايد ضد نابولي رغم أننا لعبنا مباراة الذهاب على أرضهم، لكن في كل الأحوال سنقبل الأمر إذا كان لا يوجد خيار آخر“.

كما تحدث سيتين عن خوض برشلونة لمباراته الأولى بعد التوقف قبل ريال مدريد قائلًا: ”أفضل اللعب قبل الخصم، لأنني لو حققت الفوز أكون قد أديت واجبي، وإذا خسرت يمكنني توقع سقوطهم، وفي الواقع أنا لا أهتم كثيرًا بالخصم“.

وعن جاهزية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مواجهة مايوركا، قال سيتين: ”ميسي يتدرب بشكل طبيعي وجاهز لخوض المباراة، لا أرى أي مشكلة في مشاركته غدًا“.

هذا ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يحتفل بالمئوية الثانية مع ريال مدريد في مواجهة إيبار

الكشف عن صيغة استكمال موسم دوري أبطال أوروبا في لشبونة