أخبار الآن | بريطانيا skysports

 

ستُعرض على أندية الدوري الممتاز مقترحات لإجراء إختبارات فيروس كورونا للاعبين والمسؤولين على الأقل مرتين في الأسبوع ، إذا وافقت الحكومة على خططهم للعودة إلى التدريب الكامل.

تمت صياغة المقترحات من قبل المستشار الطبي للدوري الممتاز الدكتور مارك جيليت ، بعد التشاور الوثيق مع الدوريات الأوروبية الأخرى بما في ذلك الدوري الإسباني والبوندسليغا في ألمانيا.

سيتم دفع تكاليف الاختبارات من قبل الدوري الممتاز ويتم الحصول عليها من مصادر خاصة ، لذلك لا يأخذ أي موارد من احتياجات الصحة العامة.

كما شارك عددًا من أطباء النادي في صياغة الخطة مع دكتور جيليت ، وناقش ممثلون من جميع الأندية العشرين مسودات البروتوكولات الطبية خلال مؤتمر عبر الهاتف في 25 أبريل (نيسان).

سيتم تقديم مقترح رسمي إلى الأندية خلال اجتماع المساهمين يوم الجمعة، حيث سيطلب منهم ملاحظاتهم والتعبير عن أي مخاوف بشأن الخطط.

يهدف الدوري الإنكليزي الممتاز العودة وراء الأبواب المغلقة في يونيو / حزيران ، وقد دعمت الحكومة استئنافًا سريعًا ، إذا كان ذلك آمنًا.

قال أوليفر دودن ، وزير الإعلام الرقمي والثقافي والإعلامي والرياضي ، يوم الإثنين: “أنا شخصياً أجري محادثات مع الدوري الإنكليزي الممتاز بهدف النهوض بكرة القدم وتشغيلها في أقرب وقت ممكن من أجل دعم مجتمع كرة القدم بأكمله”.

“ولكن بطبيعة الحال، فإن أي خطوة من هذا القبيل يجب أن تكون متسقة مع إرشادات الصحة العامة”.

ستراجع الحكومة قيود الإغلاق الحالية بحلول 7 مايو (أيار).

 

تريندينغ الآن | يبصقون على أزرار المصعد لنقل العدوى بفيروس كورونا
امرأة في الصين تبصق على أزرار المصعد حتى تنقل عدوى فيروس كورونا…انظروا كيف ضغطت هذه المرأة المسكينة على الزر الملوث بلعاب مليء بالفيروس، شيء مقرف!

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مارك زوكربيرغ يطلق تحذيراته بشأن إعادة فتح الأماكن العامّة في ظلّ ”كورونا“

شركة AstraZeneca للأدوية تتعاون مع جامعة أكسفورد لإنتاج لقاح لفيروس كورونا