أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

سقط يوفنتوس الإيطالي أمام مضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي، ليخسر البيانكونيري 3 نقاط هامة في سباق القمة المشتعل بينه وبين الثنائي إنتر ميلان ولاتسيو.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف السيدة العجوز الوحيد في المباراة، ليواصل التألق خلال الفترة الأخيرة ويرفع رصيده من الأهداف إلى 20 هدفًا في موسم الدوري الإيطالي.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن رونالدو قد سجل رقمًا قياسيًا بهدفه في شباك فيرونا، إذ صار أول لاعب في تاريخ يوفنتوس يتمكن من تسجيل الأهداف في 10 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي.

وكان النجم البرتغالي قد عادل رقم المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيغيه خلال الجولة الماضية أمام فيورنتينا، وتمكن من التسجيل لـ9 مباريات على التوالي في الدوري الإيطالي بقميص البيانكونيري، وهو الرقم الذي حققه تريزيغيه في شهر ديسمبر من عام 2005.

ومن جانبها قالت شبكةسكواكا، أن هناك 3 لاعبين فقط تمكنوا من التسجيل في 10 مباريات متتالية على الأقل في الدوري الإيطالي، وهم  الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا (11 مباراة)، والإيطالي إزيو باسكوتي وكريستيانو رونالدو في 10 مباريات لكل منهما.

هذا وتمكن رونالدو من تسجيل 15 هدفًا في آخر 10 مباريات، ليصل إلى هدفه رقم 20 هذا الموسم بالدوري الإيطالي، ويواصل مطاردة تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، متصدر لائحة هدافي المسابقة برصيد 25 هدفا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

نجم برشلونة السابق: ميسي يفتقد لمميزات رونالدو وسيفشل في البريميرليغ

عرض يوفنتوس الخيالي يفشل في إقناع فان دايك بالرحيل عن ليفربول