أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي إكسبريس)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، لا يفكر في الرحيل عن صفوف الريدز، في ظل إهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدماته.

وارتبط إسم فان دايك بالانتقال لصفوف البيانكونيري بداية من الموسم المقبل، إذ زعمت تقارير صحفية عديدة أن إدارة النادي الإيطالي تجهز عرضًا قياسيًا يبلغ حوالي 150 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات المدافع المتألق، ليجاور مواطنه ماتياس دي ليخت في تشكيلة يوفنتوس.

ووفقًا لصحيفةديلي إكسبريس، فإن فان دايك يميل للاستمرار في صفوف الريدز لأطول فترة ممكنة، ولا يخطط للرحيل إلى أي جهة خلال الفترة المقبلة.

ومنذ انتقاله إلى صفوف الريدز في شهر يناير من عام 2018، أصبح فان دايك من ضمن الأعمدة الأساسية في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، وساعد الفريق في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا في موسمين متتالين، إذ خسر ليفربول النهائي الأول أمام ريال مدريد في صيف عام 2018، قبل أن يتغلب على مواطنه توتنهام بثنائية نظيفة ويتوج باللقب في صيف 2019.

كما ترشح فان دايك للتتويج بجائزة الأفضل، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، ولكنه خسر الجائزتين لصالح البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما توج النجم الهولندي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن عام 2019 متفوقًا على الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد فان دايك خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ عليه في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، وتحصنيه من إغراءات كبار الأندية الأوروبية.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي يحسم أمر الرحيل عن برشلونة

نجم أستون فيلا يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة