أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، الجدل الدائر حول إمكانية رحيله عن صفوف البلوغرانا بنهاية الموسم الجاري، بعد أزمته الأخيرة مع الفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي.

وترددت أنباء عديدة خلال الأيام القليلة الماضية تفيد بأن البرغوث الأرجنتيني يدرس جديًا إمكانية الرحيل عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم، وأن هناك 5 أندية أوروبية تراقب موقفه من أجل الحصول على خدماته.

وقالت شبكةسكاي سبورتسنقلًا عن مصادر مقربة من ميسي أن النجم الأرجنتيني لا يفكر إطلاقًا في مسألة الرحيل عن برشلونة، على الرغم من الحرب الكلامية التي خاضها مع أبيدال مؤخرًا.

وأضافت الشبكة أن ميسي منفتح نحو تجديد عقده مع النادي الكتالوني، ولكنه لا يتعجل هذه الخطوة، ويفضل أن يتم التجديد بشكل سنوي.

وأشارتسكاي سبورتسنقلًا عن مصادرها إلى أن ميسي شعر أنه مضطر للرد على تصريحات أبيدال بصفته قائد الفريق، وهو ما وضعه في موقف الدفاع عن نفسه وعن زملائه، خاصة وأنه وجد هجومًا علنيًا من أبيدال على اللاعبين.

وكان أبيدال قد انتقد تراخي بعض لاعبي برشلونة خلال فترة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه في شهر يناير الماضي، وهو ما دفع ميسي للرد عليه ومطالبته بتحديد أسماء اللاعبين المقصرين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

غوارديولا يوضح إمكانية انضمام ميسي لصفوف مانشستر سيتي الموسم المقبل

بعد أزمته الأخيرة.. 5 أندية تنتظر رحيل ميسي عن برشلونة بنهاية الموسم