أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

تتواصل تداعيات الأزمة الأخيرة التي أثارها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، في أروقة قلعة كامب نو، بعد أن دخل في حرب كلامية مع الفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي الكتالوني.

وكان أبيدال قد اتهم بعض لاعبي البلوغرانا بالتقصير وعدم تقديم المستوى المطلوب خلال حقبة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه في أعقاب الخروج من كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في شهر يناير الماضي.

وشن ميسي هجومًا عنيفًا على زميله السابق أبيدال، بسبب تلك التصريحات، وطالبه بتحديد أسماء اللاعبين المقصرين، مؤكدًا أن لاعبي البلوغرانا هم أول من يعترف بالخطأ إذا ما حدث أي تقصير من جانبهم على أرض الملعب.

ووفقًا لصحيفةلاغازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية، تنتظر عدة أندية أوروبية تطورات موقف البرغوث الأرجنتيني بعد هذه الأزمة، لمعرفة إمكانية رحيله عن النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن هناك 5 أندية تمتلك القدرة على ضم البرغوث الأرجنتيني إذا ما قرر الرحيل عن برشلونة، وهي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد.

وأشار التقرير إلى أن عقد ميسي مع البلوغرانا ينتهي في صيف عام 2021، إلا أنه يمتلك بندًا في عقده يسمح له بالرحيل مجانًا بنهاية الموسم الجاري، بشرط أن يبلغ إدارة النادي الكتالوني بقراره قبل تفعيل البند بشهر واحد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كيكي سيتين يعلق على أزمة ميسي وأبيدال وتأثيرها على مسيرة برشلونة

بعد حرب التصريحات.. نجوم برشلونة يدعمون ميسي في موقفه ضد أبيدال