أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حذر المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، من خطورة أتلتيك بلباو، الذي سيواجه البلوغرانا مساء غد الخميس، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ”نعلم أن الخصم سيحاول الضغط بشكل كبير، ولذلك يجب أن نكون في حالة جيدة ونأخذ المبادرة“.

وتحدث سيتين عن الأزمة الأخيرة التي هزت أركان قلعة كامب نو، بعد حرب التصريحات بين نجم الفريق ليونيل ميسي، والفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي الكتالوني.

وعلّق سيتين على الأزمة قائلًا: ”سأحاول تقليل تأثير هذا الأمر على اللاعبين، لقد تحدثنا عن الموقف قبل المران الصباحي، والآن نركز على كرة القدم فقط“.

وعن تجدد إصابة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، قال سيتين: ”لقد كنت متحمسًا للغاية مع اقتراب عودة ديمبيلي، الآن علينا مناقشة الأمر وبحث الحلول المتاحة“.

كما أوضح سيتين إمكانية التعاقد مع بديل للنجم الفرنسي المصاب، قائلًا: ”لدينا مجموعة أسماء للاختيار من بينهم بعد إصابة ديمبيلي، ونحن في انتظار قرار الاتحاد الإسباني، كل ذلك سوف يتضح خلال بضعة أيام“.

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، من أجل مواصلة مشواره في المسابقة التي خسر مباراتها النهائية الموسم الماضي أمام فالنسيا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد حرب التصريحات.. نجوم برشلونة يدعمون ميسي في موقفه ضد أبيدال

ميسي يشن هجوماً عنيفاً على أبيدال ويدافع عن لاعبي برشلونة