أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

ينتظر الجميع داخل نادي برشلونة الإسباني نتائج الاجتماع الذي سيعقد اليوم الأربعاء، بين جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، وإريك أبيدال، لاعب الفريق السابق والسكرتير الفني الحالي للنادي، في ظل الأحداث الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا في قلعة كامب نو.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، قد شن هجومًا عنيفًا على أبيدال مساء أمس الثلاثاء، بعد تصريحات الأخير التي اتهم فيها بعض لاعبي البلوغرانا بالتقصير وعدم تقديم المستوى المطلوب خلال حقبة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه في أعقاب الخروج من كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في شهر يناير الماضي.

وجاء هجوم ميسي عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، دافع فيه عن زملائه وطالب أبيدال بتحديد أسماء اللاعبين الذي اتهمهم بالتقصير، مؤكدًا أن لاعبي البلوغرانا هم أول من يعترف بالخطأ إذا لم يقدموا المستوى المطلوب في بعض المباريات.

ووفقًا لصحيفةآسالإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو سوف يعقد إجتماعًا بأبيدال من أجل مناقشة هذه الأزمة وبحث سُبُل الخروج منها بأقل الخسائر، حفاظًا على استقرار الفريق الذي يخوض موسمًا صعبًا على جميع الأصعدة.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن لاعبي البلوغرانا قد اجتمعوا عقب نهاية المران الصباحي من أجل مناقشة الموقف من جانبهم، وكان على رأسهم جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو، وأجمعوا على دعم ميسي وتأييده المطلق في موقفه الذي اتخذه ضد أبيدال.

وأشارتآسإلى أن مجلس إدارة النادي الكتالوني صار في مأزق حرج، بعد تردي علاقة لاعبي الفريق بأبيدال، وهو ما قد يدفع الأخير إلى تقديم استقالته من منصبه.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ميسي يشن هجوماً عنيفاً على أبيدال ويدافع عن لاعبي برشلونة

برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ديمبيلي.. وتوقعات بغيابه عن يورو 2020