أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا حول الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم الفريق، خلال تدريبات البلوغرانا مساء أمس.

وقال النادي الكتالوني في بيانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بتمزق في عضلات الفخذ.

وقال برشلونة في البيان: ”أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها عثمان ديمبيلي إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن، وسيتم تحديد العلاج الذي سيتبعه خلال الساعات القليلة المقبلة“.

وكان ديمبيلي قد اشتكى من آلام في عضلات الفخذ خلال مشاركته في المران الصباحي أمس الإثنين، ولم يستكمل التدريبات وسط قلق كبير، خوفًا من حدوث إنتكاسة جديدة له بعد أن كان قد اقترب من العودة للمشاركة في المباريات.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سلسلة من الإصابات منذ انتقاله إلى كامب نو قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2017، ولم يشارك هذا الموسم إلا في 9 مباريات وسجل هدفًا واحدًا.

ووفقًا لوكالة “فرانس برس”، فقد بات الشك يحوم حول مشاركة المهاجم مع فرنسا بطلة العالم في منافسات بطولة يورو 2020 المقرر إقامتها الصيف المقبل، لأن هذا النوع من الإصابة غالبًا ما يحتاج إلى عملية جراحية، وهو ما يعني ابتعاده فترة طويلة عن الملاعب.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: مبابي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان في حالة بقاء توخيل

مورينيو: توقعت تتويج ليفربول بالبريميرليغ في شهر نوفمبر