أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على الاتهامات التي وجهها إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي الكتالوني، لبعض اللاعبين خلال حقبة المدرب السابق إرنستو فالفيردي.

وكان أبيدال قد صرح في وقت سابق لصحيفةسبورتالإسبانية أنه في فترة فالفيردي لم يكن الكثير من اللاعبين راضين أو يعملون بجد، وهو ما أثار غضب البرغوث الأرجنتيني.

وقال أبيدال في تصريحاته: ”أثناء فترة فالفيردي كان هناك بعض اللاعبين لا يعملون بجدية، لقد وجدنا مشكلة في التواصل الداخلي بين الجميع، صحيح أن العلاقة كانت جيدة بين المدرب واللاعبين في غرفة الملابس، لكن هناك أشياء يمكنني أن أدركها بصفتي لاعب سابق“.

وأفادت شبكةسكاي سبورتسالبريطانية أن ميسي قد قام بالرد على تصريحات أبيدال بطريقة عنيفة، إذ نشر رده عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مرفقًا بصورة من تصريحات السكرتير الفني للبلوغرانا.

وكتب النجم الأرجنتيني: ”بصراحة أنا لا أحب أن أقوم بمثل هذه الأشياء، ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولًا عن مهامه وقراراته“.

وتابع: ”عندما يكون اللاعبون في حال سيئة، نحن أول من نعترف بالتقصير، لكن يجب أيضًا أن يتحمل المسؤولون عن الإدارة الرياضية مهامهم ونتائج قراراتهم“.

وطالب ميسي أن يحدد أبيدال أسماء اللاعبين المقصرين من وجهة نظره، حيث قال: ”أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين، يجب أن نحدد أسماء، لأننا سنصبح جميعًا متهمين، وسيدعم ذلك الأشياء غير الصحيحة التي تُشاع عن الفريق“.

يذكر أن إدارة النادي الكتالوني قد قررت إقالة فالفيردي من تدريب الفريق في يناير الماضي بعد خسارة الخروج من منافسات كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد، قبل أن تتعاقد مع كيكي سيتين خلفًا له.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رومنيغه: غوارديولا حاول تجربة مانويل نوير في خط الوسط

برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة ديمبيلي.. وتوقعات بغيابه عن يورو 2020