أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن حارس مرماه الألماني مارك آندريه تير شتيغن سيغيب عن الملاعب لفترة غير محددة، في حين سيبتعد زميله في خط الوسط البرازيلي آرتور ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة.

وجاء في بيان صادر عن النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن تير شتيغن سيكون خارج الخدمة خلال الفترة المقبلة لأنه يخضع لعلاج في ركبته اليمنى من إصابة تعرض لها في المباراة الأخيرة، وسوف يحدد موعد عودته للملاعب بحسب تجاوبه مع العلاج.

أما في ما يتعلق بلاعب الوسط البرازيلي آرتور، فقد ذكر النادي بأن اللاعب يواصل علاجه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وسيغيب حوالي ثلاثة أسابيع، ما يعني غيابه عن مبارتي إسبانيول وغرناطة في الدوري ولقاء أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

هذا ويتصدر برشلونة ترتيب الليغا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ومن المقرر أن تستأنف منافسات البطولة في الثالث من شهر يناير المقبل.

كما يتحضر الفريق الكتالوني لخوض منافسات السوبر الإسباني بنظامه الجديد، إذ يشارك في البطولة 4 أندية هي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، بالإضافة إلى برشلونة، ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة في مدينة جدة السعودية خلال شهر يناير المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

في آخر 10 سنوات.. ميسي يكتسح جميع منافسيه في الدوريات الأوروبية الكبرى

إدارة برشلونة تدرس التعاقد مع هنري لخلافة فالفيردي