أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الفرنسي تيري هنري، المدير الفني الحالي لفريق مونتريال إمباكت الكندي، مرشح بقوة لخلافة الإسباني إرنستو فالفيردي على مقعد الإدارة الفنية لفريق برشلونة.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها أن هناك اتجاه قوي داخل إدارة النادي الكتالوني للاعتماد على هنري خلال الفترة المقبلة، في حالة عدم التجديد لإرنستو فالفيردي، والذي ينتهي عقده مع البلوغرانا بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة القوية التي تربط هنري بمواطنه إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة، قد ترجح كفته لخلافة فالفيردي، كما أن النجم الفرنسي سبق وأن لعب في صفوف الفريق وزامل عدد من نجومه الحاليين، مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.

ولعب هنري في صفوف برشلونة خلال الفترة ما بين عامي 2007 و2010، وتوج بقميصه بلقب الليغا في موسمين ولقب كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وكانت إدارة النادي الكتالوني تتجه للتمديد لفالفيردي لفترة إضافية، ولكن الإنتقادات التي يتعرض لها المدرب الإسباني في الفترة الأخيرة قد تدفع النادي للاعتماد على هنري من أجل بداية مرحلة جديدة بطموحات مختلفة.

https://twitter.com/ThierryHenry/status/1194993800310996993

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

يورغن كلوب يوضح رأيه في سباق ماني وصلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي

أكثر الأندية إنفاقاً على الرواتب.. برشلونة في الصدارة وقفزة هائلة ليوفنتوس