أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، عن المنافسة بين ثنائي هجوم الريدز، محمد صلاح وساديو ماني، على جائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2019.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب أفريقي، وضمت الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح ورياض محرز، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم السابع من يناير المقبل في حفل كبير سيقام في مدينة الغردقة المصرية.

وقال كلوب تعليقًا على هذا الأمر في تصريحات أدلى بها عقب مواجهة وولفرهامبتون في البريميرليغ، ونقلها الموقع الرسمي للريدز: ”ليس لدي فكرة. أنا أحبهما بنفس القدر، ولا أؤمن بالجوائز الفردية، كلاهما لاعب لا يصدق، شخص ما سيقرر من الفائز وأنا أرى أن ماني وصلاح يستحقان الفوز بها، هذا هو الأمر“.

وتحدث كلوب عن هيمنة فريقه على صدارة الدوري الإنكليزي واقترابه من حسم سباق التتويج باللقب قائلًا: ”أعتقد أن مشجعينا يشبهون الفريق. هم غير مهتمين بهذه اللحظة، ولا يريدون الاحتفال الآن. هم يشاركون معنا في كل مباراة على حدة“.

وتابع: ”حينما يطرح علي هذا السؤال، في كل مرة أجيب بأن الأمور لم تحسم بعد. لذلك ناقش الأمر كما تريد، واسألني كلما أردت، لكن لا تتوقع مني إجابة مختلفة“.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا عسيرًا مساء أمس أمام ضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من البريميرليغ، ليرفع الفريق رصيده إلى 55 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ليفربول يتجاوز وولفرهامبتون ويلتحق بقائمة ثلاثية مميزة في تاريخ البريميرليغ

دبي غلوب سوكر.. رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم