أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن حصوله على خدمات المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، لاعب ريد بول سالزبورغ النمساوي، بعقد يمتد حتى شهر يونيو عام 2024.

وأكد المدير التنفيذي لدورتموند هانس يواكيم فاتسكه بأن فريقه حصل على الموهبة النرويجية على الرغم من عروض عدة من أبرز الأندية الأوروبية.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الألماني فإن هالاند سينضم إلى الفريق في الثالث من يناير في معسكره التدريبي في ماربيا بإسبانيا.

وقال هالاند في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برس“: ”دخلت في مفاوضات مع إدارة النادي والإدارة الرياضية وتحديدًا مع هانس يواكيم فاتسكه، والمدير الرياضي لدورتموند، بالإضافة إلى لوسيان فافر المدير الفني للفريق. منذ البداية أردت بكل تأكيد الانتقال إلى هذا النادي“.

وبات هالاند بعمر الثامنة عشرة و58 يومًا ثالث أصغر لاعب يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا في مرمى غنك البلجيكي في سبتمبر الماضي. كما أن هالاند هو أول لاعب تحت الـ20 عاما يسجل في أول خمس مباريات له في دوري الأبطال.

ونظرًا لتألقه هذا الموسم، حاولت أندية اوروبية عريقة إغراء هالاند بالانضمام إليها، يأتي على رأسها مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي، ولكنه حسم اختياره أخيرًا لمصلحة بوروسيا دورتموند.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

أكثر الأندية إنفاقاً على الرواتب.. برشلونة في الصدارة وقفزة هائلة ليوفنتوس

إدارة ريال مدريد تبلغ زيدان بقرارها النهائي بشأن ضم بوغبا