أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

حسمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني موقفها من التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة وفقًا لتقارير صحفية بريطانية.

صحيفةميرورالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة النادي الملكي قد أبلغت المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، بصرف النظر عن التعاقد مع بوغبا خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الميرنغي لا ترى أي أسباب مقنعة لدفع مبلغ قد يزيد عن 130 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم لاعب واحد، خاصة وأن عقده سوف ينتهي في صيف عام 2021.

وقالتميرورأن ريال مدريد يرى مستقبل خط الوسط في اللاعب الأوروغوياني الشاب فيدي فالفيردي، الذي يقدم مستويات هائلة هذا الموسم منذ أن حصل على فرصة المشاركة أساسيًا في تشكيلة زيدان.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد يكون الوجهة البديلة لبوغبا إذا ما فشل انتقاله لصفوف ريال مدريد، في ظل رغبة اللاعب الشديدة في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

يذكر أن بوغبا كان قد غاب عن تشكيلة فريقه التي واجهت بيرنلي مساء أمس ضمن منافسات الجولة 20 من البريميرليغ على الرغم من عودته من الإصابة ومشاركته في مباراتي نيوكاسل وواتفورد.

وأوضح المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير أن سبب استبعاد بوغبا من مواجهة بيرنلي كان بداعي الحفاظ عليه ومنحه قسطًا من الراحة، خاصة وأنه لم يستعيد لياقته البدنية بشكل كامل، ومن غير المنطقي إقحامه في جميع المباريات خلال فترة “بوكسينغ داي” التي تشهد عددًا كبيرًا من المباريات في وقت ضيق.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

إدارة برشلونة تحسم موقفها من فيدال بعد أزمة مستحقاته

رادار زيدان يرصد 3 لاعبين من أجل تعزيز صفوف ريال مدريد