أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

يخطط نادي توتنهام الإنكليزي لعقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد الإسباني تقضي بالتخلي عن خدمات لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، والحصول على خدمات الجناح الويلزي غاريث بيل، خلال شهر يناير المقبل.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى رغبة النادي اللندني في ضم الجناح الويلزي من صفوف ريال مدريد، في ظل رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الحصول على خدماته.

وكان بيل قد لعب في صفوف توتنهام في الفترة ما بين عامي 2007 و2013، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت حوالي 100 مليون يورو.

وأضافتذا صنأن إدارة توتنهام تدرس عرض لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن بالإضافة إلى مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات الجناح الويلزي.

هذا وينتهي عقد إريكسن مع النادي اللندني بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يسمح له بالتوقيع لأي جهة يريدها خلال شهر يناير المقبل، وتسعى إدارة توتنهام لتحقيق إي إستفادة مادية من بيعه.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت في وقت سابق إلى انخفاض القيمة السوقية لغاريث بيل بنسبة 50% خلال الموسم الجاري، لتصل إلى 34 مليون جنيه إسترليني، وهو أقل معدل لها منذ انتقال اللاعب للميرنغي في صيف عام 2013.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

على رأسهم بيل وكوتينيو.. نجوم تعرضت قيمتهم السوقية لانخفاض حاد

تقارير: هازارد مهدد بالغياب عن قائمة ريال مدريد في السوبر الإسباني