أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة كبيرة بشأن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، قبل السفر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن النجم البلجيكي إيدين هازارد يتقدم بوتيرة بطيئة للغاية في برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وهو ما يشير إلى عدم قدرته على اللحاق بالبطولة.

وقالتماركاأن هازارد لم يتدرب على أرضية الملعب حتى هذه اللحظة، إذ يكتفي بخوض بعض التدريبات البدنية التأهيلية في صالة الألعاب الرياضية، وسط غموض يحيط بموعد عودته للملاعب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه عندما أعلن النادي الملكي تفاصيل إصابة اللاعب في نهاية شهر نوفمبر الماضي كان من المتوقع أن يعود إلى الملاعب في شهر يناير ليلحق ببطولة السوبر، ولكن بعد التطورات الأخيرة في برامجه التأهيلي من المتوقع أن تتأخر العودة إلى شهر فبراير المقبل.

ويخشي المدرب الإسباني زين الدين زيدان من الدفع باللاعب في التدريبات الجماعية في وقت مبكر قبل تعافيه بشكل كامل من الإصابة خوفًا من تفاقم الوضع.

ويستعد النادي الملكي لخوض منافسات نارية خلال الفترة المقبلة إذ يشارك في بطولة السوبر الإسباني إلى جانب الثلاثي برشلونة وفالنسيا وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى مواجهته المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسباقه المحتدم أمام برشلونة من أجل حسم صدارة الليغا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رونالدو: أنا أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

حصاد نجوم العرب.. لحظات لن تمحى من ذاكرة صلاح ومحرز في 2019