أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (DAZN)

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على سعادته بتواجده في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، مشيرًا إلى أن الفريق يضم تشكيلة من بين أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة ”DAZN“: ”أذكر حفل تقديمي لأول مرة بقميص النادي، كنت سعيدًا وسط عائلتي وأصدقائي، أحترم كل شئ يتعلق بيوفنتوس، أحترم ثقافته وتاريخه، كما أنني أحب الثقافة الإيطالية“.

وتابع: ”الفريق لديه تشكيلة من أعظم اللاعبين في إيطاليا في جميع المراكز“.

واسترجع رونالدو ذكرياته عندما سجل مقصية رائعة في شباك بوفون حارس البيانكونيري عندما كان يدافع عن قميص ريال مدريد الإسباني، قائلًا: ”مقصيتى فى يوفنتوس كانت أفضل هدف في مسيرتى، لقد كان هدفًا مميزًا فى ملعب فريد ضد فريق كبير ورائع“.

وتابع: ”هذه الليلة كانت خاصة بالنسبة لي، لقد قام بوفون بتهنئتي رغم أنني سجلت الهدف في مرماه، دائمًا ما يشعرني هذا الرجل بالتفاؤل ويمدني بالطاقة الإيجابية“.

ويعتبر رونالدو أنه لا يزال أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، حيث قال: ”لقد فزت بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي أيضًا أنا الأفضل حتى الآن“.

وتحدث رونالدو عن حالته البدنية والفنية هذا الموسم: ما زلت أشعر أنني بحالة جيدة، ولدي دوافع كبيرة وأهداف أسعى لتحقيقها، أريد أن ألعب لسنوات عديدة أخرى“.

وتابع: ”أنا شخص ذكي جدًا، وليس لدي أي عيوب بارزة، دائمًا ما أكون محترفًا داخل وخارج الملعب“.

ونجح رونالدو خلال الموسم الحالي في تسجيل 10 أهداف خلال 14 مباراة شارك بها في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى تسجيله هدفين في 6 مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد خسارة السوبر الإيطالي.. حالة يوفنتوس الفنية تثير غضب رونالدو

رونالدو يسجل أدنى معدلاته التهديفية خلال آخر 10 سنوات